Uncategorized

شرح مفصل لكيفية التسجيل في موقع bestchange

العديد منكم سمع بموقع bestchange المعروف كافضل موقع لتبادل العملات لكن العديد منكم لايعلم أن الموقع يوفر طرق عديدة للربح من خلال جلب الإحالات والزيارات.


التسجيل في موقع bestchange سهل ولايحتاج أي خبرة كل ماعليك إتباع الخطوات الآتية.
بعد الضغط على رابط التسجيل هنـــــــــــــا اضغط على كلمة Affiliate program ثم اضغط على كلمة register كما في الصورة.

ثم تختار Follow This Link كما في الصورة

ثم تنزل قليلا و تملأ معلومات التسجيل الخاصة بك

و أخيرا قد سجلت بالموقع ما عليك فعله الآن هو تأخذ رابط إحالتك الذي يظهر في الصورة و تنشره


يوفر موقع bestchange صنبور لربح البتكوين مجانا حيث يقدم لك من 100 إلى 10000 ساتوشي كل كل ساعة ! يكفيك وضع عنوان محفضتك و إبدأ بكسب أرباحك.

و يمكنك أن تكسب ايضا عن طريق حل أكواد الكابتشا.

الحد الادني للسحب من الموقع 1$.

ويمكنك سحب أرباحك من الموقع عبر عدة وسائل دفع وهي Perfect Money , Payeer , Bitcoin , PayPal والعديد من وسائل الدفع المتاحة في الموقع .

كيفية السحب : اضغط على Affiliate program ثم اضغط على add بجانب Accounts for withdrawal وقم بوضع عنوان اي وسيلة للربح ثم أكتب كلمة السر واضغط على Save , وإذا وصلت إلى الحد الادني 1 دولار , يمكن ان تضغط على Affiliate program وتضغط على withdrawal وتكمل باقي خطوات السحب.

إستراتيجية العمل بالموقع:

إذا سجل أحد عن طريق رابطك أنت فستربح 45 سنت , يعني نصف دولار تقريبا , إذا سجل 10 أشخاص من رابطك فستربح 4.5 دولار و 10 أشخاص عدد بسيط جداً .. 100 شخص = 45 دولار وهذا شيء رائع.
في البداية عليك أنت تنشأ قناة في يوتيوب وفي موقع Dailymotion لأنهم منافسين ويظهرون في بحث جوجل , وتقوم بعمل فيديو يشرح الموقع و ضع رابط التسجيل الذي تربح منه في وصف الفيديو في يوتيوب و Dailymotion.
إذا كنت تملك مدونة على بلوجر أو ووردبريس مثلاً اعمل شرح ممتاز بالصور و اعمل شرح بالفيديو كما ذكرنا وتضع رابط التسجيل الذي تربح منه.
يمكن أن تستغل المنتديات وتكتب موضوع ممتاز وتضع شرح بالصور والفيديو وتضع رابط التسجيل الذي تربح منه.
يمكن أن تتفق مع صاحب مدونة مشهورة بها زوار كثير يومياً وتكتب مقال إحترافي وتضع رابط التسجيل الذي تربح منه , وطبعاً صاحب المدونة يأخذ منك عمولة صغيرة حسب الاتفاق بينكما أو تتفق مع صاحب قناة يوتيوب بها عدد مشاهدات يومي جيد أو تشتري خدمة في خمسات لكتابة المقالات في مواقع كبيرة لكن احرص أن تكون المدونة أو القناة بها زوار يومي جيد وقدر بنفسك كم ستعطي لصاحب المدونة وكم ستكسب بالتقريب كي تكون الصفقة رابحة بالنسبة لك وله .. بالاضافة إلى أن صاحب المدونة تجده يمتلك صفحة فيسبوك كبيرة وهذا يعطي فرصة أكبر للربح لكن أولا يجب أن تتفق معه أن ينشر في جميع مواقع التواصل من تويتر وفيسبوك لتزيد من نسبة أرباحك.
يمكن أن تنشأ إعلان في فيسبوك مثلاً بـ 5 دولار وتكتب وصف إحترافي بالشرح المفيد والجاذب لتحصل على تفاعل و تحصل على تسجيلات كثيرة , فكل ما تنشأ إعلان وتضع رابط التسجيل الذي تربح منه فتجد الكثير يسجل , وكل مرة تعمل إعلان حاول تغير الإستهداف , يعني مثلاً إذا عملت استهداف لمدن معينة في مصر في المرة القادمة استهدف مدنا أخرى في مصر غير المدن الأولى لأن الجمهور الأول الذي ظهر له الإعلان لا تجعل الاعلان يظهر له مرة أخرى لأنك حصلت على الغرض الذي تريده وتجرب نفس الطريقة في دول مثل الجزائر والمغرب وغيرها ولا تضع رابط مباشر للموقع من الأحسن أن تضع الشرح والرابط في هذا الموقع https://justpaste.it .. لكن نصيحة .. لاتحاول الإعلان بدون أدنى معرفة لأن إعلانات الفيس بوك إذا لم تكن متمرس فيها فستخسر أموالك بدون فائدة.
النشر في مجموعات الفيسبوك بحيث أنك تكتب شرح إحترافي وبشكل منسق في هذا الموقع https://justpaste.it لأن زيارات الفيسبوك لايحتسبها الموقع أحيانا وفي نهاية الشرح ضع رابط التسجيل واكتب تحته إستراتيجية تفيده وتجعله يسجل عن طريقك وانشر رابط الشرح في المجموعات.
إبحث عن صفحات كبيرة تتجاوز مثلاً 2 مليون إعجاب وبها تفاعل كبير على المنشورات واتفق مع صاحب الصفحة على النشر في الصفحة بمقابل مادي , بعد الاتفاق اظن يأخذ منك المال وثم ينشر لك موضوعك , انت عليك بكتابة شرح ممتاز , شرح بالصور وأسفل كل صورة موجود شرح عنها , من بداية التسجيل حتى الربح من الموقع وتخبرهم بإستراتيجية ما , وتضع رابط التسجيل الخاص بك.
النشر في هاشتاج تويتر .. هاشتاج تويتر شبيه بالفضائح , ينتشر بسرعة جداً ويتفاعل آلاف من الأشخاص مع الهاشتاج , فقد يصل الهاشتاج إلى 50 الف تغريده , إستغل الهشتاج وانشر وصف قصير وضع رابط الشرح , لأن الكثير لم يعرف كيف يسجل وﻻ حتى يربح , فضع رابط شرح بحيث يذهب الزائر إلى موقعك ويجد كل شئ انت كاتبه ويسجل عن طريقك من الرابط الذي تضعه أسفل الموضوع.
ملحوظة : ادخل على هاشتاج الدول العربية , ادخل على الموقع الجغرافي في الهاشتاجات واختار كل دولة عربية وانشر رابط الشرح في الهاشتاجات كلها في كل الدول العربية بحيث أكبر عدد يسجل من رابطك , وكل يوم إستخدم هذه الطريقه في تويتر.
إذا إشتغلت بهذه الطرق التي ذكرتها بإستمرار فستربح الكثير من هذا الموقع.

رابط التسجيل هنـــــــــــــا

إثبات السحب

About the author

el sadda

Leave a Comment