Uncategorized

تعرف على أفضل 5 مواقع لتعلم اللغة الألمانية مجانا

إن كنت تبحث عن موقع أو دورة مجانية لتعلم اللغة الألمانية فأنت في المكان الصحيح, موقع الصدى سوف يشاركك بأفضل 5 مواقع مجانية لتعلم الألمانية.



نصائح لتسهيل تعلم الألمانية:

  • فيلم “Lola rennt” يُسرّعُ في تحسين لغتك الألمانيّة.
  • فيلم (Das Leben der Anderen)  تعلّم شيئًا جديدًا عن التاريخ الألماني.
  • فيلم (Die Legende von Paul und Paula) – استمتع بالفيلم المُفضّل لـِ “أنجيلا ميركل”.

5 موقع busuu:يمكنك الموقع من تعلم اللغة الألمانية من خلال المحادثات وبعض الدورات.10 دقائق يوميا في الموقع كافية لجعلك تدرك قواعد هذه اللغة.يوفر موقع busuu أيضا شهادة معترف بها دوليا يمكنك الإنظمام لمجتمع busuu من هنا https://www.busuu.com/ar/a/a/taalam-allogha-alalmaniah-aabral-internet

4.موقع deutsch-uni:

مع الجامعة الألمانية أون لاين بإمكانك أن تتعلم اللغة الألمانية بإستخدام الإنترنت. هل أنت طالب أو باحث أو تريد فقط أن تحسن من مستواك فى اللغة الألمانية ؟ من خلال دورة اللغة الألمانية اون لاين سوف تتدرب و تختبر معلوماتك فى اللغة الألمانية و تعرف الكثير عن المانيا وتتعلم حقائق علمية قيمة. وبذلك تستعد أقصى إستعداد لإقامتك فى المانيا.

رابط الموقع: https://www.deutsch-uni.com/gast/duo/info/index.do?do=index&lang=ar

3.دورة اللغة الألمانية من خلال موقع ef:

الاشتراك في دورات لغة المانية في المانيا هو أفضل استثمار لتحسين مهارات لغتك الألمانية. لن تتعلم دورات لغة المانية في المانيا سريعا فحسب بل تعلمك الألمانية في ألمانيا هو أفضل من أن تتعلم تلك اللغة في أي مكان آخر خارج ألمانيا وهذا لأنك تتعلمها من ناطقيها وتتعرف على ثقافتهم مع قضاء وقت ممتع جدا من خلال دورات لغة المانية في المانيا.

لماذى موقع ef؟

إن الالتحاق بإحدى ما نقدمه من دورات لغة المانية في المانيا سيكون قراراً منطقياً. إذ تتمتع اللغة الألمانية بقواعد نحوية معقدة تختبر أفضل الذاكرات. كما أن تعلم اللغة المانية يتطلب الكثير من الممارسة، وهذا ما ستحصل عليه في ما نقدمه من دورات لغة المانية في المانيا: عدة ساعاتٍ من التعليم العملي في كل يوم، ومن ثم الرحلات والأنشطة ووقت الفراغ كي تتمكن من استخدام كل ما تتعلمه. الحفظ وحده لن يقودك إلى إتقان اللغة الألمانية مهما كانت ذاكرتك جيدة. أما الالتحاق بإحدى ما نقدمه من دورات لغة المانية في المانيا فيسمح لك بالتعلم بطريقة أكثر سهولة، ومتاحة للطلاب من كل المستويات، حتى أولئك الذين ينقصهم الحافز لإتمام دراستهم للألمانية.

زيارة موقع ef من هنا https://www.ef.com/wwar/pg/language-courses/german/germany/

2.تعلم الألمانية مجاناً مع DW

يوفر موقع dw العديد من الدورات المجانية لتعلم اللغة الألمانية بسهولة خاصة للمبتدئين.

زيارة الموقع من هنا https://learngerman.dw.com/ar/overview

1.موقع languageinternational:

يوفر الموقع هو الآخر العديد من الدورات حول العالم يمكنك الإطلاع على المزيد من هنا https://www.languageinternational.ae/german-courses

About the author

el sadda

Leave a Comment